برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب.. إجتماع لجنة تقويم الخطط الدراسية بكلية الاقتصاد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعقد يوم الأحد الموافق 30 سبتمبر في كلية الاقتصاد بجامعة عدن اجتماع لجنة تقويم الخطط الدراسية والبرامج التعليمية في الكلية والتي تم تشكيلها بقرار من رئيس جامعة عدن.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ الدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد وقفت اللجنة أمام آلية إعداد الصيغة النهائية للخطة الدراسية الجديدة لجميع البرامج الدراسية في الكلية وإحالة الملاحظات على مسودتها النهائية الى الأقسام العلمية لاستيعابها في الصياغة النهائية للخطة الدراسية الجديدة اعتمادا على الخطة الدراسية الحالية ومتطلبات تحديثها ، كما تم التأكيد على اعتماد المعايير الأكاديمية في اعتماد متطلبات الجامعة والكلية والتخصص .

وفِي سبيل ذلك ولاتمام إعداد أكاديمي متفق ومعايير الجودة واستنادا الى خطة عمل لجنة تقويم البرامج والخطط الدراسية في الكلية والتي تم تشكيلها منذ اكثر من عام بقرار من رئيس الجامعة اقرت اللجنة إقامة ورشة عمل في 15 أكتوبر 2018م ولمدة ثلاثة أيّام سيتم خلالها مناقشة ملاحظات تقويمية نهائية للخطة وفقا للأقسام العلمية في الكلية والإعداد للخطط الجديدة وعلى مستوى كل قسم على حده ومن ثم الترتيب والتنسيق لخطط الأقسام العلمية لإعداد خطة الكلية المتكاملة بأقسامها المختلفة اعتمادا على اللوائح الأكاديمية الناظمة لمعايير البرنامج الأكاديمي واستفادة من طرائق وأدوات التقويم الأكاديمي في الجامعة وتجربة جامعة عدن .

حيث ستعتمد الكلية الخطة الدراسية الجديدة على خطتها الحالية وخطط كليات مناظرة عربية واجنبية وتوجهات الجامعة في التطوير للبرامج الأكاديمية المستندة على تجربتها العريقة وما تفرضه مستجدات الواقع ومايتطلبه الاستمرار في تحسين وجودة مخرجاتها

برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب.. إجتماع لجنة تقويم الخطط الدراسية بكلية الاقتصاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب.. إجتماع لجنة تقويم الخطط الدراسية بكلية الاقتصاد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب.. إجتماع لجنة تقويم الخطط الدراسية بكلية الاقتصاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق