فرار عشرات المقاتلين.. الجيش يصدر بيانا عسكريا بشأن معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الجيش اليمني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، تجدد المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، في الجبهة الشرقية بمدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وأضاف في بيان نشرته صحيفة "سبتمبر نت" الناطقة باسم القوات المسلحة اليمنية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، شنت هجوما على مواقع الجيش في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

وأكد أن قوات الجيش رصدت مجاميع من عناصر المليشيا الحوثية المهاجمة، وتمكنت من التصدي لها، وأجبرت العشرات من مقاتلي الحوثي على الفرار.

مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن الجبهة الشرقية لمدينة تعز، تشهد معارك عنيفة ومتواصلة منذ عصر الأربعاء وحتى اللحظة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية.

اقرأ أيضاً

وأضافت، أن المعارك تجددت عقب هجوم واسع شنته مليشيا الحوثي على مواقع القوات الحكومية في الجبهة ذاتها.

وبحسب المصادر، فإن مليشيا الحوثي، تحاول من خلال الهجوم، السيطرة على مواقع عسكرية في محيط مستشفى الحمد، شرق مدينة تعز، وتواصل هجومها تحت غطاء ناري وقصف مكثف بالأسلحة الثقيلة.

فرار عشرات المقاتلين.. الجيش يصدر بيانا عسكريا بشأن معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فرار عشرات المقاتلين.. الجيش يصدر بيانا عسكريا بشأن معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فرار عشرات المقاتلين.. الجيش يصدر بيانا عسكريا بشأن معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق