صعود صاروخي ومخيف للدولار والريال السعودي.. آخر تحديث لأسعار الصرف باليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سجل الدولار الأمريكي والريال السعودي، مساء اليوم الخميس، صعودا صاروخيا ومخيفا أمام الريال اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن).

وأكدت مصادر اقتصادية ومصرفية، أن سعر صرف الدولار الأمريكي لامس 1150 ريالا، فيما لامس الريال السعودي 300 ريال في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، وحذرت المصادر من انهيار للعملة اليمنية خلال الأيام القادمة بشكل كبير.

وأوضحت المصادر، أن سعر صرف الدولار الأمريكي سجل مساء الخميس، للشراء 1130 وللبيع 1145 ريالا، فيما سجل الريال السعودي للشراء 287 وللبيع 293 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، يوصل الريال اليمني الحفاظ على استقراره أمام العملات الأجنبية، حيث سجل سعر صرف الدولار للشراء : 558 وللبيع 560 ريالا، فيما سجل الريال السعودي للشراء 148,2 وللبيع 148,5 ريالا يمنا.

اقرأ أيضاً

صعود صاروخي ومخيف للدولار والريال السعودي.. آخر تحديث لأسعار الصرف باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صعود صاروخي ومخيف للدولار والريال السعودي.. آخر تحديث لأسعار الصرف باليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صعود صاروخي ومخيف للدولار والريال السعودي.. آخر تحديث لأسعار الصرف باليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق