صدمة قاسية لشباب قطعوا المسافات من حضرموت للاستمتاع بأجواء مدينة إب.. أجبرتهم على المغادرة فورًا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرض عدد من الشباب، من ابناء حضرموت، لصدمة قاسية، بعد قطع مسافات طويلة لزيارة محافظة إب، وعودتهم على الفور، بسبب تعرضهم للتهديد من قبل مسلح في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وقالت مصادر محلية في محافظة إب، إن مجموعة من الشباب من أبناء مدينة تريم حضرموت قرروا زيارة محافظة إب، قبل أيام، والاستمتاع بأجوائها الساحرة، وجلسوا بالقرب من الشلال المعروف في مديرية المشنة، في انتظار نزوله.

وأضافت المصادر أنهم تفاجأوا خلال اللعب بالضمنة، بمسلح يحذرهم من اللعب ويطالبهم بالاستغفار، ليقرروا العودة إلى تريم، على الفور، خوفًا على حياتهم.

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية غير مسبوقة، نتيجة سيطرة المليشيات الحوثية عليها، حيث تمارس المليشيات شتى أنواع الانتهاكات بحق المدنيين.

اقرأ أيضاً

صدمة قاسية لشباب قطعوا المسافات من حضرموت للاستمتاع بأجواء مدينة إب.. أجبرتهم على المغادرة فورًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة قاسية لشباب قطعوا المسافات من حضرموت للاستمتاع بأجواء مدينة إب.. أجبرتهم على المغادرة فورًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة قاسية لشباب قطعوا المسافات من حضرموت للاستمتاع بأجواء مدينة إب.. أجبرتهم على المغادرة فورًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق