الارشيف / اخبار اليمن

الفنانة أروى تثير مشاعر الملايين وهي تبكي بحرقة بسبب ما حدث في اليمن (فيديو)

اخبار من اليمن اثارت الفنانة اليمنية أروي ، مشاعر الملايين بعد بكائها خلال استضافتها فى أحد البرامج اللبنانية، وحديثها المؤثر عن اليمن.

وظهرت أروى، خلال المقابلة، تبكي بعد حديثها عن بلاد اليمن ، حيث أكدت أنها تخطط أن تشتري منزلا فى السعودية أو دبي ، ولكنها لا تفكر فى فعل هذا الأمر فى بلدها اليمين ، رغم عشقها وحبها لبلدها .

وأضافت: على سبيل المثال المواطن اللبناني يبحث عن العودة إلى بلده فى النهاية ، ولكن هذا لا يحدث مع المواطن اليمني ، لأنه يبحث عن البلد التى تمنحه الدعم والاستقرار والذين يبحثون عنه فى دولة أخرى، حيث أن الأمل فى العودة إلى بلدها مقطوع .

ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، وحصدت مئات الآلاف من الإشادات، لترد على جمهورها بالقول، عبر تويتر:

اقرأ أيضاً

‘‘أسعدتني جداً ردود أفعالكم واهتمامكم بعد صرختي عن الاشتياق للوطن حيث شعرت بأنني لست الوحيدة التي أعبّر عن هذه الأحاسيس ، وفخورة بأن أكون جزء ولو بسيط من تعبيركم عن آلامكم على أمل أن يكون غداً أفضل .. شاكرة لمحبتكم’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفنانة أروى تثير مشاعر الملايين وهي تبكي بحرقة بسبب ما حدث في اليمن (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة أروى تثير مشاعر الملايين وهي تبكي بحرقة بسبب ما حدث في اليمن (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة أروى تثير مشاعر الملايين وهي تبكي بحرقة بسبب ما حدث في اليمن (فيديو).

قد تقرأ أيضا