شاهد بالصور .. العاصمة المصرية تحتفي بزيارة الرئيس ”العليمي” و تتزين بالعلم اليمني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تستعد العاصمة المصرية القاهرة بزيارة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي , وتزينت شوارعها بصور العلم اليمني.
وتداول نشطاء على منصات التواصل الإجتماعي صورا لاحتفاء العاصمة المصرية بزيارة لرئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، يث تم تعليق صور لرئيس مجلس القيادة،ا بجانب صور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعلما البلدين .
ويستعد الدكتور رشاد العليمي زيارة جمهورية مصر العربية والتي حصل منها على شهادة الدكتوراة بعد زيارة قام بها للكويت والتي استمرت ثلاثة أيام ثم البحرين ضمن جولة خارجية تشمل ايضا قطر .
وتأتي زيارة العليمي للدول العربية والخليجية في إطار الجهود المبذولة من قيادة المجلس الرئاسي الساعية لإخراج اليمن من أزمته والتي جائت بعد سيطرة المليشيا الحوثية على اليمن في إطار التوسع الإيراني في المنطقة العربية .

شاهد بالصور .. العاصمة المصرية تحتفي بزيارة الرئيس ”العليمي” و تتزين بالعلم اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. العاصمة المصرية تحتفي بزيارة الرئيس ”العليمي” و تتزين بالعلم اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. العاصمة المصرية تحتفي بزيارة الرئيس ”العليمي” و تتزين بالعلم اليمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق