الكشف عن أسباب الاشتباكات التي اندلعت الليلة الماضية بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية وإعلامية، عن أسباب الانفجارات والاشتباكات التي اندلعت الليلة الماضية، في مدينة عتق، مركز محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وقالت المصادر، إن الاشتباكات التي شهدتها مدينة عتق، حدثت بين مسلحين قبليين على خلفية مقتل مواطن إثر نزاع على قطعة أرض بالمدينة.

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات اندلعت فجر اليوم الجمعة، شرقي مدينة عتق، بين قبيلتي "آل طالبي، وآل الصوة"، على خلفية مقتل المواطن "ناصر حزام الطالبي" على يد مسلحين.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات استخدمت فيها مختلف الأسلحة بما فيها الثقيلة والمتوسطة.

اقرأ أيضاً

وكان الطالبي قد قتل مساء الخميس، برصاص مسلحين على خلفية نزاع بشأن قطعة أرض بمدينة عتق، وفقا للمصادر. التي قالت إن الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكنا لوقف الاشتباكات التي استمرت لساعات، رغم قربها من موقع الاشتباكات.

الكشف عن أسباب الاشتباكات التي اندلعت الليلة الماضية بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن أسباب الاشتباكات التي اندلعت الليلة الماضية بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن أسباب الاشتباكات التي اندلعت الليلة الماضية بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في شبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق