مليشيا الحوثي تعلن موقفا مفاجئا من انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، عن موقفها "المفاجئ" من التحركات الخليجية التي تسعى إلى ضم اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي.

وقال محمد علي الحوثي، رئيس ما يُسمى باللجنة الثورية العليا للمليشيات الانقلابية، إن جماعته لا تريد الانضمام الى مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح الحوثي في تغريده رصدها "المشهد اليمني"، ان رفض المليشيات الانقلابية ضم اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي، بسبب تبطيع بعض أعضاء المجلس مع إسرائيل ومشاركة الآخرين في التحالف العربي لدعم الحكومة اليمنية باليمن ضد الحوثيين.

وفي الآونه الأخيرة، كثف مجلس التعاون الخليجي من مساعيه الجادة لدخول اليمن ضمن المنظومة الخليجية، والعمل على دمج اليمن في مختلف لجان وهيئات ومؤسسات ومنظمات المجلس لتحديد احتياجاته التنموية وصولا إلى الإعداد لمؤتمرات المانحين.

اقرأ أيضاً

والخميس، أعلنت البحرين، تأييدها الكامل لدخول اليمن لمجلس التعاون الخليجي بعضوية تامة؛ نتيجة للترابط الجغرافي والتاريخ المشترك مع دول المجلس.

مليشيا الحوثي تعلن موقفا مفاجئا من انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن موقفا مفاجئا من انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن موقفا مفاجئا من انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق