الكشف عن موعد زيارة الرئيس ”بايدن” إلى السعودية.. وإعلان رسمي من البيت الأبيض

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الإمريكية، اليوم الإثنين، إنه تم تأجيل إعلان زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى المملكة العربية السعودية إلى يوم غداً الثلاثاء.

وبحسب الصحيفة، فقد أكد البيت الأبيض أن الرئيس بايدن يعتزم زيارة إسرائيل وفلسطين قبل زيارته إلى السعودية في يوليو القادم.

فيما كشف موقع "أكسيوس" الأمريكي، الأحد، عن موعد الزيارة المرتقبة للرئيس الأمريكي جو بايدن إلى السعودية ودول أخرى في الشرق الأوسط.

ونقل الموقع عن متحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض (لم يسمه)، أن الرئيس الأمريكي يعتزم زيارة السعودية وإسرائيل منتصف تموز/يوليو المقبل، وتأتي في سياق أجندة مهمة مع السعودية ودول أخرى.

وأضاف: "تركز هذه الأجندة على تحقيق نتائج للشعب الأمريكي، وإنهاء الحروب عن طريق الدبلوماسية لتحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

وأفاد بأن الأجندة المؤقتة للزيارة إلى الشرق الأوسط، تشمل أيضا لقاءات مع قادة البحرين ومصر والأردن والكويت والعراق وعمان وقطر والإمارات.

اقرأ أيضاً

وأوضح الموقع أن ثلاثة مسؤولين إسرائيليين (لم يسمهم)، أكدوا أنه من المتوقع أن يزور الرئيس بايدن إسرائيل وفلسطين في 14 و 15 تموز/يوليو المقبل، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

الكشف عن موعد زيارة الرئيس ”بايدن” إلى السعودية.. وإعلان رسمي من البيت الأبيض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن موعد زيارة الرئيس ”بايدن” إلى السعودية.. وإعلان رسمي من البيت الأبيض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن موعد زيارة الرئيس ”بايدن” إلى السعودية.. وإعلان رسمي من البيت الأبيض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق