”بنك صنعاء للشكاليت والمليمات واللبان”.. أكاديمي يمني يسخر من فشل البنك في توفير السيولة النقدية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخر أكاديمي يمني، اليوم الاثنين، من فشل بنك صنعاء في حل أزمة السيولة النقدية.
وقال الدكتور ابراهيم الكبسي، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "تدخل سوبر ماركت أو بقالة أو أي محل تجاري وما إن تدفع قيمة الحاجيات التي اشتريتها حتى يبادرك البائع أو الكاشير بالقول:(ما فيش معي صرف أديلك شكليت أو مليم!)".
وأضاف: "يا سلطة صنعاء الديولة تشتي حركة وحلول عملية عاجلة مش "تنباع" فوق الكراسي وصياح ونواح وبكاء وشكوى للشعب بدون عمل جاد، حالة العملة في تدهور مستمر وأغلب الأوراق النقدية من فئات 50 و100 و200 و250 و500 ريال أصبحت تالفة تالفة تالفة بالثلاث".
وتابع: "إذا استمر الوضع على هذا الحال فهل سنصحو يوما لنجد أوراق التعامل النقدي أصبحت شكاليت ومليمات ولبان".
وأكد أن الريال الإلكتروني ليس حلا واقعيا في هذا الوضع الاقتصادي المنهار وأغلب فئات المجتمع لا تتعامل به بل ولا تجد عائدا ماليا حتى تتعامل به.
وتساءل: أين الحلول العملية العاجلة؟ من يصنع المشكلة للشعب عليه تقديم حلول لها وما يقفز فوق كرسي السلطة إلا قادر وما يحكم دولة إلا ساتر؛ في تلميح ضمني بفشل سلطات مليشيا الحوثي في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

”بنك صنعاء للشكاليت والمليمات واللبان”.. أكاديمي يمني يسخر من فشل البنك في توفير السيولة النقدية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بنك صنعاء للشكاليت والمليمات واللبان”.. أكاديمي يمني يسخر من فشل البنك في توفير السيولة النقدية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بنك صنعاء للشكاليت والمليمات واللبان”.. أكاديمي يمني يسخر من فشل البنك في توفير السيولة النقدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق