مشائخ إب يستنفرون و يعقدون إجتماع طارئ بشأن مقتل اثنين منهم على يد نحالة شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن عقد عددا من مشايخ محافظة إب أول إجتماع طارئ لهم ردا على جريمة مقتل أثنين من أبناء المحافظة بينهم شيخ قبلي ورفاقه على يد نحالين من أبناء محافظة شبوة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن عدد من مشائخ مديرية يريم على مستوى العزل والقرى والمديرية وبحضور جمع غفير من الشخصيات الإجتماعية والمواطنين عقدوا إجتماع طارئ لتدارس جريمة مقتل الشيخ محمد ناصر صلاح ورفاقه من قبل مسلحين من أبناء محافظة شبوة وتحديد الخطوات القادمة .
وأضافت المصادر أن الإجتماع القبلي عقد يوم امس برئاسة الشيخ محمد التويتي عضو مجلس الشورى وتم فيه مناقشة تداعيات قضية مقتل الشيخ صلاح ورفاقه وأتفق المجتمعون على متابعة القضية .
وأكد الحاضرون على عقد لقاء موسع ثاني مع محافظ المحافظة والتحفظ وعدم المساس بممتلكات الجناة من مناحل وغيرها والتى لازالت الى هذه اللحظة في أحد وديان المديرية .
وطالب المجتمعون بالتهدئة وتحويل القضية إلى النيابة واعتبار القضاء هو الفيصل للتحقيق في ملابسات مقتل الشيخ صلاح ورفاقه وكذا ملابسات وفاة أثنين من أبناء محافظة شبوة من ال الطواسل والذين توفوا في حادث انقلاب بعد محاولتهم الفرار بعد ارتكابهم جريمة القتل وفقا للتحقيقات الأولية .
ودعا المجتمعون البحث الجنائي برفع تقرير كامل وشامل على ملابسات الجريمة وإشراك أحد أبناء قبائل شبوة واطلاعهم على التحقيقات أولا بأول من أجل إغلاق المجال أمام المغرضين والذين يحاولوا توسيع الثارات بين ابناء الوطن الواحد .

مشائخ إب يستنفرون و يعقدون إجتماع طارئ بشأن مقتل اثنين منهم على يد نحالة شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشائخ إب يستنفرون و يعقدون إجتماع طارئ بشأن مقتل اثنين منهم على يد نحالة شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشائخ إب يستنفرون و يعقدون إجتماع طارئ بشأن مقتل اثنين منهم على يد نحالة شبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق