بعد أكثر من شهر.. محكمة بصنعاء تقضي بإعدام ”عمار زهرة” قاتل والده وأخيه وزوجة والده

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قضت محكمة في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، بإعدام "عمار زهرة" قاتل والده وأخيه وزوجة والده، بعد أكثر من شهر على وقوع الجريمة.
وأصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة، حكما بالقصاص حدًا وتعزيرًا للمدان عمار زهرة بجريمة قتله عمداً والده واخيه وزوجة والده.
وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية التابعة لمليشيا الحوثي، عبدالخالق العجري، أعلن منتصف مايو الماضي، القاء القبض على الشاب عمار عبدالعزيز علي زهرة المتهم بقتل والده واخوه وزوجة والده.
وعن الأسباب، قال إنه من خلال جمع الاستدلالات واعترافات المتهم، الجريمة وقعت نتيجة خلافات أسرية بين المتهم وأخيه ووالده المجني عليهما.
وقال العجري في بيان نشره "المشهد اليمني"، إن شرطة ومباحث العاصمة وبالتنسيق مع شرطة حدة، تمكنوا من ضبط المتهم عقب فراراه، والقاء القبض عليه، بعد 10 ساعات من ارتكاب الجريمة، وضبط السلاح أداة الجريمة و السيارة التي استخدمها المتهم أثناء الفرار.

بعد أكثر من شهر.. محكمة بصنعاء تقضي بإعدام ”عمار زهرة” قاتل والده وأخيه وزوجة والده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أكثر من شهر.. محكمة بصنعاء تقضي بإعدام ”عمار زهرة” قاتل والده وأخيه وزوجة والده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أكثر من شهر.. محكمة بصنعاء تقضي بإعدام ”عمار زهرة” قاتل والده وأخيه وزوجة والده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق