تدهور صحة الصحفي يونس عبدالسلام المختطف لدى مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت عائلة الصحفي المختطف يونس عبدالسلام، الثلاثاء، أن بنهم يعاني من أوضاع صحية سيئة في سجون ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ونقل موقع "يمن شباب نت" عن سلطان عبدالسلام شقيق يونس، قوله: "مر على اعتقال أخي عشرة أشهر وعشرة أيام، منها ثلاثة أشهر في سجن انفرادي ومن يومها وحالته الصحية تزداد سوءاً".

وأوضح أنهم توددوا لإدارة سجن ما يسمى بالأمن والمخابرات التابع لميليشيات الحوثي، من أجل النظر لوضعه الصحي ولم يلتفتوا لحالته الإنسانية.

وأضاف "أثبتنا لهم حالة يونس بإفادة طبية من المستشفى الذي تلقى العلاج فيه، وأنه بحاجة لأخذ العلاج بشكل منتظم".

وذكر سلطان أن ميليشيات الحوثي طلبت منهم ضمانة تجارية للإفراج عن يونس، مبيناً أنهم وجدوا صعوبة حتى تحصلوا على الضمانة نظراً لتخوف التجار من الضمانة لدى الحوثي.

وتابع "أعطى ذلك جرعة أمل كبيرة ليونس ولوالديه بالخروج، لكنهم كذبوا علينا وتراجعوا في وعدهم، وعادوا ليقولوا إنهم سيحولونه للنيابة من أجل المحاكمة".

ولفت إلى مضي أربعة أشهر منذ إيصال الضمانة دون جدوى ونتيجة لذلك أصيب يونس بالإحباط الشديد مما أثر أكثر في نفسيته التي لا تحتاج أساساً إلى مزيد من التأثيرات السلبية.

وفي أغسطس من العام الماضي، اختطف الصحفي يونس عبدالسلام من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في صنعاء.

تدهور صحة الصحفي يونس عبدالسلام المختطف لدى مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدهور صحة الصحفي يونس عبدالسلام المختطف لدى مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدهور صحة الصحفي يونس عبدالسلام المختطف لدى مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق