الارشيف / اخبار اليمن

بعد ايام من مقتل زوج ع يد زوجها في ذمار .. الشرطة تعلن القبض على المتهمة بقتل زوجها استاذ القرآن في تعز


اخبار من اليمن ألقت الشرطة القبض على المتهمة بقتل زوجها مدرس القرآن خالد عبده الذي عثر عليه مقتولا داخل منزله في تعز يوم أمس الأول .
وقالت مصادر أمنية اليوم الأربعاء أن الشرطة في مدينة تعز القت القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها الأستاذ خالد عبده علي ناجي - أستاذ في تحفيظ القرآن الكريم في جامع الشيباني وأستاذ القرآن في ثانوية الشعب بمدينة تعز - بعد تعرضه للطعن في الثلث الأخير من الليل داخل منزله بتعز .
وأضافت المصادر أن الشيباني خريج الجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية ونشط في الفترة الأخيرة في مجال الدعوة في مدينة تعز فكان له درسان أسبوعيان في مسجد الزغروري (بين مغرب وعشاء) وبقية الأسبوع في مسجد المحوة .
هذا وارتكبت فتاة عشرينة قبل عشرة أيام جريمة قتل في حق زوجها في محافظة ذمار بعد ذبحها لزوجها وتقطيعه في جريمة هزت الرأي العام المحلي والذين دعوا إلى دراسة ظاهرة جنوح النساء للعنف في الفترة الأخيرة في اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ايام من مقتل زوج ع يد زوجها في ذمار .. الشرطة تعلن القبض على المتهمة بقتل زوجها استاذ القرآن في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ايام من مقتل زوج ع يد زوجها في ذمار .. الشرطة تعلن القبض على المتهمة بقتل زوجها استاذ القرآن في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ايام من مقتل زوج ع يد زوجها في ذمار .. الشرطة تعلن القبض على المتهمة بقتل زوجها استاذ القرآن في تعز.

قد تقرأ أيضا