مراسل وكالة ”شينخوا” الصينية يعلق على مقتل ”الحيدري” ويؤكد أن الأخير ليس مراسلا للتلفزيون الصيني ويكشف عن الجهة التي يعمل بها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال فارس الحميري، مراسل وكالة "شينخوا" الصينية باليمن، إن الصحفي "صابر نعمان الحيدري" الذي تم اغتياله بالعاصمة عدن، ليس مراسلا للتلفزيون الصيني باليمن.

جاء ذلك في أول تعليق لمراسل وكالة الأنباء الصينية في اليمن، على اغتيال الصحفي الحيدري، والذي زعمت الكثير من الموقع الصحفية اليمنية أنه يعمل مراسلا للتلفزيون الصيني باليمن.

وأكد الحميري، مقتل الصحفي "صابر الحيدري" بانفجار عبوة ناسفة استهدفته أثناء مروره بسيارته في شارع "التسعين" بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وأوضح أن الحيدري يعمل لصالح تلفزيون (NHK) الياباني، وعمل في إدارة العلاقات العامة بوزارة الإعلام؛ في مهمة تسهيل إجراءات ومرافقة بعض الوفود الصحفية الزائرة إلى اليمن.

اقرأ أيضاً

مراسل وكالة ”شينخوا” الصينية يعلق على مقتل ”الحيدري” ويؤكد أن الأخير ليس مراسلا للتلفزيون الصيني ويكشف عن الجهة التي يعمل بها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراسل وكالة ”شينخوا” الصينية يعلق على مقتل ”الحيدري” ويؤكد أن الأخير ليس مراسلا للتلفزيون الصيني ويكشف عن الجهة التي يعمل بها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراسل وكالة ”شينخوا” الصينية يعلق على مقتل ”الحيدري” ويؤكد أن الأخير ليس مراسلا للتلفزيون الصيني ويكشف عن الجهة التي يعمل بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق