افتتاح سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد صيانته وإعادة تأهيله

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افتتاح سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد صيانته وإعادة تأهيله

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري،اليوم،سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد إستكمال أعمال رصفه وصيانته وإعادة تأهيله وتحسينه بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا من منحة البنك الدولي الإضافية الطارئة عن طريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتكلفة إجمالية بلغت 32 مليون و765 ألف و500 ريال .
واستمع الوكيل ومعه مدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محمد الديلمي من مهندس المشروع
عبدالله محمد السقاف إلى الأعمال التي تمت بالسوق وشملت رصف السوق بالأحجار المسطحة وصيانة وتحسين 65محلا تجاريا موزعة على مساحة السوق البالغة 370 متر مربع .

وشكر وكيل المحافظة الصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ هذا المشروع..مهنئا أرباب المحلات بإنجاز هذا المشروع الذي سيسهم في إنعاش الحركة التجارية وجذب المزيد من المتسوقين من أبناء المدينة والوافدين إليها.

من جانبه شدد مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا المهندس محمد محمد الديلمي على أهمية الحفاظ على هذا المنجز من قبل المستفيدين أنفسهم من أرباب المحلات التجارية بإشراف السلطة المحلية بالمديرية ليظل مزارا للوافدين إلى مدينة سيئون وتحفة عمرانية تترجم على أرض الواقع إهتمام الصندوق بأوجه الموروث الثقافي الشعبي .

 

افتتاح سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد صيانته وإعادة تأهيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد صيانته وإعادة تأهيله، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح سوق قسبل التاريخي بسيئون بعد صيانته وإعادة تأهيله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق