الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع في مأرب يناقش آلية إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في الوادي

اخبار من اليمن مأرب – سبأنت
ناقش اجتماع موسع برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، تطوير آلية استمرار إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في مديرية الوادي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين سيف مثنى، الوضع الإنساني للنازحين والاحتياجات المتزايدة وضعف التدخلات التي تقدمها المنظمات بالإضافة إلى الفرص والتحديات التي تواجه العمل الإنساني والإغاثي وتنسيق التدخلات بين مختلف المنظمات والسلطات المحلية بما يضمن استمرارها.

و شدد الوكيل مفتاح، على أهمية تعزيز الشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة في المجال الإنساني بما يسهم في تسهيل مهام وتدخلات المنظمات.. لافتاً إلى ان استقبال المحافظة لاعداد كبيرة من النازحين يشكل تحدياً كبيراً أمام السلطة المحلية للاستجابة لاحتياجات النازحين والمجتمع المضيف.

وبحث الاجتماع آليات تأمين وصول الفرق الميدانية الانسانية و المساعدات الإغاثية بكل يسر وسهولة الى (129) مخيما للنازحين في مديرية الوادي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع في مأرب يناقش آلية إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في الوادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع في مأرب يناقش آلية إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في الوادي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع في مأرب يناقش آلية إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في الوادي.

قد تقرأ أيضا