امير قطر يستقبل الرئيس العليمي .. شاهد القصر الأميري وشوارع الدوحة تتزين بالأعلام القطرية واليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن استقبل امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني , اليوم الخميس فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية ، والوفد المرافق له ، وذلك في مكتبه بالديوان الأميري.
وكان قد وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، رشاد العليمي، مساء الأربعاء، على رأس وفد حكومي رفيع، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية تستغرق يومين، وذلك كمحطة أخيرة له ضمن جولة عربية شملت أيضاً الكويت والبحرين وجمهورية مصر العربية.
ولدى وصوله الدوحة، أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن سعادته بزيارة دولة قطر للبحث في العلاقات الثنائية والدفع بها الى آفاق اوسع، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
ويرافق العليمي في هذه الزيارة كلاً من سلطان العرادة وعثمان مجلي وعبدالله العليمي أعضاء مجلس القيادة، إضافة لوفد حكومي رفيع المستوى يضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والنقل عبدالسلام حميد، والصحة قاسم بحيبح، وعدد أخر من المسؤولين.

امير قطر يستقبل الرئيس العليمي .. شاهد القصر الأميري وشوارع الدوحة تتزين بالأعلام القطرية واليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امير قطر يستقبل الرئيس العليمي .. شاهد القصر الأميري وشوارع الدوحة تتزين بالأعلام القطرية واليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امير قطر يستقبل الرئيس العليمي .. شاهد القصر الأميري وشوارع الدوحة تتزين بالأعلام القطرية واليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق