الكشف عن نوع الطائرة التي تقل ”العليمي” والوفد المرافق له خلال الجولة الخارجية ”الرباعية”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن اضطرار مكتب الرئاسة بالعاصمة المؤقتة عدن، إلى استئجار طائرة تجارية خاصة لتقل رئيس المجلس الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، والوفد المرافق له إلى الدول الاربع التي شملتها الجولة الخارجية والتي وصلت الى المحطة الرابعة والاخيرة بزيارة قطر .
وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الطائرة الرئاسية التي تحمل شعار الجمهورية والوان العلم الوطني تقبع في مطار الملك خالد بن عبد العزيز منذ أشهر بسبب عطل فني تسبب في توقفها لاجراء عملية الصيانة.
وأشارت المصادر إلى أنه تم استئجار طائرة تجارية خاصة لنقل الرئيس وأعضاء المجلس الرئاسي خلال الجولة الخارجية الراهنة كحل اضطراري.
وأثار صحفيين ونشطاء بمنيين قضية الطائرة الرئاسية منذ تولي المجلس الرئاسي مهامه قبل أشهر.

الكشف عن نوع الطائرة التي تقل ”العليمي” والوفد المرافق له خلال الجولة الخارجية ”الرباعية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن نوع الطائرة التي تقل ”العليمي” والوفد المرافق له خلال الجولة الخارجية ”الرباعية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن نوع الطائرة التي تقل ”العليمي” والوفد المرافق له خلال الجولة الخارجية ”الرباعية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق