الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، عرضاً عسكرياً شاركت فيه وحدات نوعيه من القوات المسلحة بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م، وتخرج دفعات جديدة من مختلف التخصصات.

وفي الحفل الذي حضره قادة المناطق العسكرية، ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع ، والمناضل الجمهوري اللواء أحمد عبدالرحمن قرحش، اكد بن عزيز حرص مجلس القيادة الرئاسي على تأهيل كوادر المؤسسة العسكرية وكافة منتسبيها من ضباط وصف وافراد ورفع الجاهزية القتالية واكتساب المهارات والعلوم الحديثة لمواكبة المعركة بالتكنولوجيا والمعرفة.

واشار رئيس هيئة الاركان الى جهود القيادة السياسية في دعم قوات الجيش وتوفير كافة الامكانيات المتاحة له في معركته المقدسة ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً..مثمناً جهود قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وكل دول المشاركة في تحالف دعم الشرعية على ما يقدموه من دعم واسناد للقوات المسلحة اليمنية في معركتها العروبية المقدسة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي.

قد تقرأ أيضا