”خالد بحاح” يعترف بأن القضية الشمالية هي الأكبر تحديًا ويدلي بحديث مثير عن الوحدة اليمنية والحوثي والقاعدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الأسبق، المهندس خالد محفوظ بحاح، اليوم الجمعة، إن "القضية الشمالية اليوم هي الأكبر تحديًا"؛ في إشارة إلى إنقلاب جماعة الحوثي.
واعتبر في كلمته ‏التي ألقاها ب‎منتدى اليمن الدولي المنعقد في العاصمة السويدية ‎ستوكهولم، تابعها " المشهد اليمني "، إن "عمر الوحدة اليمنية أربع سنوات فقط، من 1990 إلى 1994"؛ ما أثار جدل واسع.
و أكد أن "جماعة الحوثي يمثلون نشوزًا في الفكر الزيدي، كالنشوز الذي مثّله تنظيم القاعدة في الفكر السني".
و ينظم المنتدى مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية بالتعاون مع أكاديمية فولك برنادوت على مدى ثلاثة أيام لمناقشة قضايا رئيسية في ‎اليمن تتعلق بالوضع السياسي ومساعي السلام والملف الاقتصادي.
و يشارك في ‎المنتدى الذي يعد الأكبر من نوعه حول ‎اليمن منذ اندلاع الحرب، 200 شخصية بينهم مسؤولون حكوميون وقادة كبار من مختلف الأطراف وسياسيون ونشطاء وباحثون وقادة مجتمع مدني ووسطاء دبلوماسيون ودوليون.

”خالد بحاح” يعترف بأن القضية الشمالية هي الأكبر تحديًا ويدلي بحديث مثير عن الوحدة اليمنية والحوثي والقاعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”خالد بحاح” يعترف بأن القضية الشمالية هي الأكبر تحديًا ويدلي بحديث مثير عن الوحدة اليمنية والحوثي والقاعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”خالد بحاح” يعترف بأن القضية الشمالية هي الأكبر تحديًا ويدلي بحديث مثير عن الوحدة اليمنية والحوثي والقاعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق