الارشيف / اخبار اليمن

طلاب مدرسة يوجهون صفعة موجعة لمشرف حوثي.. والأخير يطلق عليهم هذا الوصف (فيديو)

اخبار من اليمن تعرضت مليشيا الحوثي لصفعة موجعة، من قبل طلاب إحدى مدارس محافظة ذمار، جنوب صنعا، حيث تفاجا مشرف المليشيات، بخروج الطلاب، لحظة إلقائه بيانًا خلال فعالية للمليشيات.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة خروج جماعي للطلاب من مدرسة بمنطقة كومان في مديرية الحداء بمحافظة ذمار، عقب بدء المشرف الحوثي المدعو مصلح فقعس، إلقاء بيان استنكار، بحسب تعبيره.

وغادر الطلاب بالعشرات من المدرسة، خلال فعالية للمليشيات، في مركز صيفي حوثي، كما يبدو، وحاول المشرف الحوثي منع الطلاب من الخروج وطالب بإغلاق بوابة المدرسة، ووصف الطلبة بـ‘‘الحمير’’.

وبين الحين والآخر، تتعرض مليشيا الحوثي لصفعات موجعة من قبل المواطنين في مناطق سيطرتها، حيث تفرض خطباء من أتباعها على المساجد، الأمر الذي يجبر المصلين على مغادرتها بشكل مفاجئ، كما فعل الطلاب في الفيديو التالي:

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طلاب مدرسة يوجهون صفعة موجعة لمشرف حوثي.. والأخير يطلق عليهم هذا الوصف (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب مدرسة يوجهون صفعة موجعة لمشرف حوثي.. والأخير يطلق عليهم هذا الوصف (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب مدرسة يوجهون صفعة موجعة لمشرف حوثي.. والأخير يطلق عليهم هذا الوصف (فيديو).

قد تقرأ أيضا