فاجعة .. مواطن يفقد ابنتيه امام عينيه بعد قيام إحداهن بتشغيل السيارة وسقوطها من منحدر جبلي في إب (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن فقد المواطن اليمني زكريا حسن ناجي علوان ابنتيه بعد قيام إحداهن بتشغيل السيارة وسقوطها من قمة منحدر جبلي .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن المواطن زكريا حسن ناجي علوان كان متجها مساء الخميس إلى بعدان بمحافظة إب لكنه قرر أثناء وصوله إلى نقيل بعدان أخذ قصد من الراحة وتم خلالها نزول جميع أفراد الأسرة عدى الطفلتين الصغيرتين.
وأضافت المصادر أن إحدى الطفلتين قامت بتشغيل " سويتش " السيارة وسقوطها من قمة المنحدر الجبلي ووفاه الطفلتين "إرادة " و" ربى " وتدمر السيارة بشكل كلي .
واصيب المواطن زكريا وزوجته وابنته الكبيرة بصدمة من هول الحادث والذي راحت ضحيته "إرادة "و" ربى" واللواتي كانن يعشقن حب المغامرة واللعب لكن المكان لم يكن مناسب .
يتطلب من الآباء أثناء زيارة المناطق المرتفعة والوعرة عدم ترك المفتاح بالسيارة وعدم الاكتفاء "بهوم بريك " السيارة وتركها في مكان معتدل أو وضع احجار تحت الإطارات وترقب حركات الأطفال بعناية حتى لا تتحول الرحلة إلى حزن - عصم قلب والديهن -.

فاجعة .. مواطن يفقد ابنتيه امام عينيه بعد قيام إحداهن بتشغيل السيارة وسقوطها من منحدر جبلي في إب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فاجعة .. مواطن يفقد ابنتيه امام عينيه بعد قيام إحداهن بتشغيل السيارة وسقوطها من منحدر جبلي في إب (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فاجعة .. مواطن يفقد ابنتيه امام عينيه بعد قيام إحداهن بتشغيل السيارة وسقوطها من منحدر جبلي في إب (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق