أب متوحش .. مواطن يعاقب زوجته وابنتيه بالحبس و يعذب ابنه بصب الماء الساخن حتى فارق الحياة في الحديدة (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم أحد الآباء بتعذيب ابنه لأكثر من خمس ساعات حتى فارق الحياة في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد سجن والدة الطفل واختيه داخل المنزل .
وقالت مصادر محلية متطابقة اليوم السبت أن مواطن من أبناء قرية الجر بمديرية الجراحي بمحافظة الحديده قام بربط ابنه الطفل زيد ذو ال 12عاما بالحبل ‏بيديه وقدميه ووضع الثام على فمه وتعذيبه بغرفة المنزل لأكثر من خمس ساعات .
وأضافت المصادر والتي رصدها المشهد اليمني أن الأب قام بعد ذلك بسكب الماء الساخن على جسد الطفل حتى انتزع الجلد عن جسمه الهزيل حتى فارق الحياة .
وأكدت المصادر أن الأب اعتراف بجريمته مساء أمس الأول بعد أن سمع أحد الجيران صياح الطفل والذي دفعه للاطمئنان على جاره لكن والد الطفل اتهم جاره بأنه أصبح مريضا نفسيا و إنه بات يتخيل له سماع الأصوات وقام بإغلاق الباب في وجه جاره .
هذا وبعد إغلاق باب المنزل قام الجيران بإبلاغ الشرطة والذين اقتحموا المنزل وحينها وجدو الطفل جثة هامده وعلى جسمه آثار التعذيب والحروق ووجدوا أم الطفل معا اثنتين من بناتها مسجونين في الغرفه الأخرى.

أب متوحش .. مواطن يعاقب زوجته وابنتيه بالحبس و يعذب ابنه بصب الماء الساخن حتى فارق الحياة في الحديدة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أب متوحش .. مواطن يعاقب زوجته وابنتيه بالحبس و يعذب ابنه بصب الماء الساخن حتى فارق الحياة في الحديدة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أب متوحش .. مواطن يعاقب زوجته وابنتيه بالحبس و يعذب ابنه بصب الماء الساخن حتى فارق الحياة في الحديدة (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق