قيادات ”الانتقالي” تستجيب لـ”المقدشي” عقب رفضه دخول أهم معسكر في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استجابت قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي، لوزير الدفاع اللواء الركن محمد علي المقدشي، عقب رفضه التام الدخول إلى أهم معسكر في العاصمة المؤقتة عدن.
وذكرت مصادر مطلعة، أن المقدشي رفض الدخول إلى معهد الثلايا لتدريب القيادات العسكرية، حتى تم إنزال أعلام الانفصال من على السارية وسطح المبنى.
وبينت المصادر بأن المقدشي حين رأى أعلام الانفصال عاد من البوابة صوب الكلية العسكرية المجاورة، ما دفع بقيادات الانتقالي إلى المسارعة في إنزال العلم فورا.
وظهر المقدشي من وسط المعسكر بعد إنزال كافة الاعلام في المعسكر.
وكان المقدشي تفقد الأسبوع الماضي الكلية الحربية ومعهد الشهيد الثلايا لتدريب القادة، واطلع على سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكلية، شدد خلال الزيارة على أهمية الانضباط والبناء والإعداد لبناء جيش وطني وفق أسس صحيحة وعقيدة الولاء والانتماء للوطن بعيداً عن الولاءات الضيقة، بما يعيد الاعتبار لمؤسسة الجيش ويجسد وحدتها وتماسكها.
وقال المقدشي "إن الواجب الوطني يتطلب من جميع الأحرار التعاضد والتلاحم لاستعادة الدولة واستعادة أمن واستقرار الوطن، والالتفاف نحو الأهداف المشتركة والقيم والمبادئ السبتمبرية والاكتوبرية والثوابت الجمهورية لمواجهة الأخطار المحدقة باليمن وتحريره من مليشيا التمرد الحوثية ومشروعها الإيراني".

قيادات ”الانتقالي” تستجيب لـ”المقدشي” عقب رفضه دخول أهم معسكر في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات ”الانتقالي” تستجيب لـ”المقدشي” عقب رفضه دخول أهم معسكر في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات ”الانتقالي” تستجيب لـ”المقدشي” عقب رفضه دخول أهم معسكر في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق