الرئيس اليمني الأسبق يدعو لفيدرالية من إقليمين ويكشف عن الشيء الاهم في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال الرئيس اليمني الجنوبي الأسبق، علي ناصر محمد، اليوم السبت، إن "الحل بقيام دولة اتحادية فيدرالية من اقليمين وفق مخرجات مؤتمر القاهرة ومؤتمر شعب الجنوب مع مناقشة جميع الخيارات الاخرى بالكونفيدرالية وتقرير المصير".
وأكد في رسالة بعثها إلى محمد علي أحمد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب، أطلع عليها " المشهد اليمني "، أن أهم شيء اليوم هو وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن.
وأضاف: نحن بحاجة الى مشروع وطني ومرجعية وطنية ولكنني أشعر بصعوبة مثل ذلك لان بعض القيادات أصبح ولاءها للخارج أكثر من الولاء للوطن لهذا فهم يتحركون وفقاً لتوجيهات الممولين، ولكن هذا لا يعني الا تحاولوا في اللقاءات القادمة بإقناعهم بمشروع وطني ومرجعية وطنية أصحاب قرار..
وتابع: الوضع صعب وقد عاصرت أنت كل التجارب وخضت كل المعارك السياسية والعسكرية لايجاد حل سياسي عادل للقضية الجنوبية، و أنت أول من ثبت فكرة الخمسين بالخمسين بين الشمال والجنوب في مؤتمر الحوار الوطني؛ في إشارة إلى المحاصصة.

الرئيس اليمني الأسبق يدعو لفيدرالية من إقليمين ويكشف عن الشيء الاهم في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس اليمني الأسبق يدعو لفيدرالية من إقليمين ويكشف عن الشيء الاهم في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس اليمني الأسبق يدعو لفيدرالية من إقليمين ويكشف عن الشيء الاهم في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق