”بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا”.. هجوم حوثي في مختلف الجبهات والجيش يعلن استشهاد وإصابه عدد من أفراده (بيان)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، هجمات عسكرية على مواقع الجيش الوطني، في مختلف الجبهات القتالية باليمن، مستخدمة الأسلحة الثقيلة وصورايخ الكاتيوشا.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن مليشيا الحوثي شنت سلسلة هجمات في مختلف الجبهات القتالية، واستهدفت مواقع الجيش الوطني بصواريخ الكاتيوشا، وبالمدفعية والعيارات المختلفة، وبالطائرات المسيّرة المفخخة وبالقنّاصة.

وأسفرت الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية -وفق المركز الإعلامي- عن استشهاد أربعة من أبطال الجيش وإصابة 5 آخرين بمختلف الجبهات.

مؤكدًا، ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، يوم أمس الجمعة، 117 خرقاً للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية التي تقضي بالوقف الشامل لإطلاق النار.

اقرأ أيضاً

وأوضح المركز الإعلامي، أن الخروقات الحوثية، توزّعت بين 34 خرقاً في جبهات محور تعز، و31 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و21 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و19 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و10 خروقات في جبهات جنوب وغرب وشمال غرب مارب، وخرقان في محور الضالع.

”بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا”.. هجوم حوثي في مختلف الجبهات والجيش يعلن استشهاد وإصابه عدد من أفراده (بيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا”.. هجوم حوثي في مختلف الجبهات والجيش يعلن استشهاد وإصابه عدد من أفراده (بيان)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا”.. هجوم حوثي في مختلف الجبهات والجيش يعلن استشهاد وإصابه عدد من أفراده (بيان).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق