الحكومة الشرعية تطالب المجتمع الدولي بمواقف واضحة من تصعيد مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالبت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء السبت، المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بمواقف واضحة من تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية لعمليات تجنيد الاطفال، وممارسة ضغوط حقيقية لوقفها فورا، وملاحقة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا وتقديمهم للمحاكمة باعتبارهم "مجرمي حرب".

ووصف وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، المشاهد المتداولة من المعسكرات التي استحدثتها مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران لاستدراج وتجنيد وتدريب أطفال دون ( 10 اعوام)، بالصادمة.

واوضح معمر الارياني، ان مليشيا الحوثي الارهابية تواصل تجنيد الاطفال تحت غطاء ما تسميها "المراكز الصيفية" تحضيراً للزج بهم في مختلف جبهات القتال في ظل الهدنة الأممية، ورداً على مساعي التهدئة وانهاء الحرب واحلال السلام.

واشار الارياني الى ان مليشيا الحوثي الارهابية عملت على تجنيد الاطفال في المناطق الخاضعة لسيطرتها والدفع بهم لخطوط النار في ظل صمت دولي مستغرب وغير مبرر، وتقاعس من منظمات وهيئات حقوق الإنسان وحماية الطفل من القيام بدورهم في التنديد بهذه الجريمة النكراء، ووقف عمليات القتل الجماعي لاطفال اليمن.

اقرأ أيضاً

الحكومة الشرعية تطالب المجتمع الدولي بمواقف واضحة من تصعيد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تطالب المجتمع الدولي بمواقف واضحة من تصعيد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تطالب المجتمع الدولي بمواقف واضحة من تصعيد مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق