‘‘حفظ الله أهل الحق’’ نائب كويتي يثير الجدل بتأييده لزعيم المليشيات الحوثية وحسن نصرالله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار نائب كويتي، موجة جدل بسبب تأييده لزعيم مليشيا الحوثي، وأمين عام حزب الله اللبناني.

ونشر النائب الكويتي السابق، عبدالحميد دشتي، صورة تجمع عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن مع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حين نصرالله، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، وعلق عليها بالقول: "عند صراع أهل الحق وأهل الباطل، فالسكوت خيانة والحياد جريمة!.. حفظ الله اهل الحق".

وفي وقت سابق، أثار دشتي جدلًا عقب ظهور عبدالملك الحوثي، بعد أنباء تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته، قال فيها: "فديت روحه وقلبه كرامة من عند الله وقد اثلج صدورنا سيدنا القائد عبدالملك الحوثي بظهوره على شاشات التلفزة ليسر الاصدقاء الاحرار الموالين حول العالم وليغيض العدا من دول العدوان العبثي الوحشي الهمجي البربري على يمن الايمان والحكمة! شكراً سيدنا القائد وحماك الله ورعاك ولا حرمنا وجودك"، بحسب ما نشرته سي إن إن.

‘‘حفظ الله أهل الحق’’ نائب كويتي يثير الجدل بتأييده لزعيم المليشيات الحوثية وحسن نصرالله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘حفظ الله أهل الحق’’ نائب كويتي يثير الجدل بتأييده لزعيم المليشيات الحوثية وحسن نصرالله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘حفظ الله أهل الحق’’ نائب كويتي يثير الجدل بتأييده لزعيم المليشيات الحوثية وحسن نصرالله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق