أمطار على 6 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر سكان هذه المناطق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، في صنعاء، سكان عدد من المحافظات اليمنية من التواجد في مجاري وممرات السيول وكذلك سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار وهطول الأمطار.

وتوقع المركز في نشرته الجوية، موجة غبار على سلسلة المرتفعات الجبلية والسواحل الجنوبية والغربية والمناطق الصحراوية، وهطول أمطار متفرقة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأوضح المركز أنه من المتوقع أجواء مغبرة نسبياً على سلسلة المرتفعات الجبلية والفرصة لا زالت مهيأة لهطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحيانا على مرتفعات محافظات تعز، إب وريمة واجزاء من محافظات ذمار، المحويت وحجة وتمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء.

وأشار إلى توقعاته أجواء مغبرة نسبيا حارة ورطبة، كما تتراوح درجات الحرارة ما بين 34 و 39 درجة مئوية مع امكانية تشكل السحب الركامية وهطول أمطار خفيفة على اجزاء من السواحل الجنوبية و الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، إضافة إلى أجواء مغبرة وجافة شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية حيث تتراوح درجات الحرارة فيها ما بين 38 و 46 درجة مئوية.

ومن المتوقع ارتفاع نشاط للرياح الموسمية على أرخبيل سقطرى حيث قد تصل إلى 35 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وجدد المركز تحذيره للمواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية من الأجواء المغبرة والشديدة الحرارة، والصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

أمطار على 6 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر سكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار على 6 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر سكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار على 6 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر سكان هذه المناطق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق