هاني بن بريك يكشف حقيقة الذراع العسكري للانتقالي: اليزيدي وراء إشاعة قتلي الشيخ راوي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصكشف الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي من يقف وراء حملة اغتيال القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ الراوي.
وحول اتهامه بمقتله دعا أسرة الشهيد رواي لتجنب الاستغلال السياسي لاغتياله، وقال تواصلت معهم وأكدوا لي انهم تفاجئوا بوجود صورتي خلال الوقفة الاحتجاجية وان مطلبهم هو تسليم القتله وكشف التحقيقات.
واضاف: علمت من وراء هذه التحركات وأن وراء هذه التحركات هاني اليزيدي مأمور البريقة، وتواصلت معه لاني كنت أعرفه خلال المقاومة وأعتقد أنه تخلى عن الحزبية وانضم للحراك، وقلت له الله المستعان يا هاني لم تجد غيري للانتقام من الامارات التي أنقذت حياتك وحياتي.
وحول استهدافه قال: أن دوره مكافحة الإرهاب بقوات جنوبية وبدعم من الامارات لم يتحقق منذ ٢٥ عاما، معتبرا من الطبيعي أن يكون رأسه مطلوبا للجماعات الإرهابية التي تتبع حزب الإصلاح.
وحول محادثات السويد واقصاء الجنوب، قال إن التفويض الممنوح لجريفيث ليس لفك الارتباط أو حل القضية الجنوبية، وأكد التزام اهل الجنوب بمشروع التحالف للقضاء على المشروع الفارسي، وإعادة الشرعية، ودولتنا لن تأتي إلا بالسلم ونحن من سيعيدها وليس التحالف وبعد اليوم لن تفرض الوحدة على الجنوب بالقوة.
وعن تمثيل الانتقالي للجنوب قال الجميع مقر أن نسبة الانتقالي اكثر من نصف الشعب الجنوبي، وليس بالضرورة أن يكون الجميع ضمن المجلس، وعن وجود ذراع عسكري للمجلس قال: تكون المجلس من قيادات ميدانية والمقاومة الجنوبية تحت قيادة المجلس والتحالف ميدانيا للقضاء على الحوثيين.
واستضافت قناة ابوظبي اليوم بن بريك في برنامج "اليمن في اسبوع"، الذي يرأس تحريره الاعلامي ياسر عبدالله، وبث الساعة الثالثة بتوقيت الإمارات..الثانية ظهرا بتوقيت عدن.

هاني بن بريك يكشف حقيقة الذراع العسكري للانتقالي: اليزيدي وراء إشاعة قتلي الشيخ راوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني بن بريك يكشف حقيقة الذراع العسكري للانتقالي: اليزيدي وراء إشاعة قتلي الشيخ راوي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني بن بريك يكشف حقيقة الذراع العسكري للانتقالي: اليزيدي وراء إشاعة قتلي الشيخ راوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق