ميليشيا الحوثي تتسلم جثث قياداتهم الذين قتلوا في الحدود اليمنية - السعودية قبل خمس سنوات (اسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تسلمت المليشيا الحوثية جثث قيادتهم الذين قتلوا في جبهات الحدود اليمنية - السعودية في قطاع نجران والذين قتلوا قبل خمس .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم أن الحوثييين أعادوا جثث ثلاثة من القيادات الكبيرة والذين قتلوا في جبهات الحدود اليمنية - السعودية في قطاع نجران خلال عام 2017م وسط أنباء أن ذلك جاء نتيجة لمفاوضات سرية سعودية - حوثية والتي تجري في سلطة عمان منذ أسبوعين .
وأضافت المصادر أن الحوثيين استلموا جثة القيادي الحوثي يوسف محمد قاسم عدايه والمكنى بكرار عمران الذي ينتحل رتبة عميد وقتل في شهر أبريل عام 2017م وأقيم له اليوم مراسيم تشييع في محافظة عمران بعد إعادة جثته من جبهات الحدود .
وأضافت المصادر أن الجثة الثانية للقيادي الحوثي عبد الإله عادل عبد الرزاق الغولي والذي ينتحل رتبة عقيد والذي قتل أيضا قبل خمس سنوات والقيادي راكان مهدي الجبري والذي ينتحل رتبة رائد وقتل خلال الفترة نفسها وينتمي إلى نفس المنطقة بمحافظة عمران وتم دفنهم في بيت الفقيه بمحافظة عمران .
وأكدت المصادر أن الحوثيين مازلوا يتكتموا عن تسلمهم جثث قتلاهم بعد إعادة المليشيا جثث القيادات فقط دون الإهتمام بالعناصر الهامشية للتخلص من الأعباء المالية والذين تم دفنهم في أطراف محافظة صعدة أغلبهم قتلوا خلال الفترة من عام 2016 - 2018م .
وشارك في مراسيم تشيبع الجثث الحوثية العائدة عددا من قيادات المليشيا والذين كان من أبرزهم فهد العزي ، وفيصل جعمان، ويحيى عشيش ، ومحمد الحوري ، وقاسم الحظاء، وصالح زمام المخلوس، وعبدالعزيز أبو خرفشة ، ومحمد المتوكل ، وأمين فراص ، وحسن الأشقص، وعبدالله الخضير، ، وردفان عشيان، وحسين أحمد النمري، وعلي حسين الشرفي، ونايف الواري، وعبدالقادر الغماري، ونايف الحايطي.

ميليشيا الحوثي تتسلم جثث قياداتهم الذين قتلوا في الحدود اليمنية - السعودية قبل خمس سنوات (اسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تتسلم جثث قياداتهم الذين قتلوا في الحدود اليمنية - السعودية قبل خمس سنوات (اسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تتسلم جثث قياداتهم الذين قتلوا في الحدود اليمنية - السعودية قبل خمس سنوات (اسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق