الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي بارز يحذر دولة خليجية من دعم ”غازية مأرب” ويهاجم ”الاخوان”


اخبار من اليمن وجه قيادي حوثي بارز، اليوم الأحد، تحذيرا لدولة خليجية من دعم "غازية مأرب"، مهاجما من أسماهم "الاخوان".
وقال القيادي البارز في المليشيا، و المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومتها غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إنه "منذ 8 سنين وتنظيم الاخوان يستحوذ على غازية مأرب ويحرم صنعاء وبقية التجمعات السكانية من الكهرباء"؛ حد زعمه.
وأضاف: إن أي دعم يقدم باسم المحطة الغازية قبل التوصل لاتفاق يعيد ربطها بكل المناطق السكانية المحرومة سيمثل دعما مباشرا لتنظيم الاخوان المفلسين فقط، وهو ما نحذر منه كل الجهات المانحة والشركات المتعاقدة؛ حد تعبيره، في إشارة إلى الدعم المقدم من الصندوق الكويتي للتنمية.
وكانت وزارة الكهرباء والطاقة، وقعت في شهر مايو الماضي، مع شركة سيمنس الألمانية المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية اتفاقية الصيانة العمرية للمحطة بمنحة مالية قدرها 40 مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية؛ حسب بلاغ صحفي.
وتهدف الاتفاقية مع شركة سيمنس المصنعة إلى إجراء الصيانة العمرية للتوربينات الغازية الثلاثة التي صنعتها الشركة للحفاظ عليها واستمراريتها وديمومتها وحمايتها من أي أضرار مستقبلية، كأكبر محطة في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي بارز يحذر دولة خليجية من دعم ”غازية مأرب” ويهاجم ”الاخوان” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز يحذر دولة خليجية من دعم ”غازية مأرب” ويهاجم ”الاخوان”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز يحذر دولة خليجية من دعم ”غازية مأرب” ويهاجم ”الاخوان”.

قد تقرأ أيضا