الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يؤكد التزامه بالوقف الشامل لإطلاق النار.. ويعلن عن خروقات حوثية للهدنة في خمس محافظات

اخبار من اليمن أكد الجيش اليمني، اليوم الأحد، التزامه بالوقف الشامل لإطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، وذلك بموجب الهدنة التي أعلنت عنها الامم المتحدة مطلع أبريل الماضي.


وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ارتكبت يوم أمس السبت ( 18 يونيو)، 83 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات القتال بمحافظات الحديدة وتعز وحجة والجوف ومأرب.

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 25 خرقاً في جبهات محور حيس جنوب الحديدة، و18 في جبهات محور تعز، و14 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و12 جنوب وغرب وشمال غرب مأرب، و11 خرقاً في جبهات محافظة حجة، وثلاثة خروقات في جبهات شرق حزم الجوف.

وأضاف، أن الخروقات تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عن بعضها استشهاد أحد أبطال الجيش وإصابة آخر بإطلاق نار مباشر.

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية استمرت في استحداث مواقع ومرابض مدفعية ونشر طيران استطلاعي مسيّر في مختلف جبهات القتال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يؤكد التزامه بالوقف الشامل لإطلاق النار.. ويعلن عن خروقات حوثية للهدنة في خمس محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يؤكد التزامه بالوقف الشامل لإطلاق النار.. ويعلن عن خروقات حوثية للهدنة في خمس محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يؤكد التزامه بالوقف الشامل لإطلاق النار.. ويعلن عن خروقات حوثية للهدنة في خمس محافظات.

قد تقرأ أيضا