الارشيف / اخبار اليمن

بعد ايقاف راتبه وتراكم الديون .. عميد بالجيش اليمني يجمع اولاده ويطلب منهم طلبه الأخير ثم ينهي حياته شنقا بمنزله بصنعاء


اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة عن الدوافع التي أجبرت العميد حميد محمد سنان الربيعي على الانتحار بعد إيقافه عن العمل في الجيش اليمني عام 2014م وتسريح المليشيا الحوثية لجميع أفراد وضباط الجيش اليمني وإيقاف مرتباتهم .
وقالت المصادر أن العميد حميد الربيعي أقدم على الانتحار في منزله جوار الصيانه بالعاصمة صنعاء بشنق نفسه في صالة المنزل "بيت الدرج" بسبب الوضع المادي السيئ الذي يعيشه وعدم صرف مرتباته .
وأضافت المصادر أن العميد حميد الربيعي ,بعد تراكم الديون عليه والإيجارات باكثر من مليون ونصف ريال جمع أولاده الاربعة وقال لهم كل واحد منكم يبحث له عن بيت , فقالوا أولاده وأنت ؟ قال سأدبر حالي , وبعدها عثر عليه أبنائه مشنوقا .
لكن زملاء مقربين من الربيعي شككوا في الحادثة والتي تتطلب التحقيق لكشف تفاصيل الجريمة والتي قد تكون عملية مدبرة .
وأكدت المصادر انه تم دفن الربيعي في مقبرة الجراف خط المطار بعد الصلاة عليه في مسجد عمر بن الخطاب بعد استبعاد أبنائه بأي فرضيات أخرى تشكك في وفاة والدهم غير الانتحار .
ولم تقم المليشيا الحوثية بأي تحقيقات بالحادث خوفا من تأثر الرأي العام ضدهم أو خروج ثورة شعبية بعد ايقافهم لمرتبات الموظفين والوصول بهم إلى الموت قهرا وكمدا او الانتحار من الظروف المعيشية الصعبة التي على كاهل جميع الموظفين الموقوفة مرتباتهم من قبل الحوثيين .
وقامت المليشيا الحوثية بإيقاف جميع مرتبات الجيش اليمني وإحلال عناصر طائفية جديدة وتجري الآن استعدادتها بتسريح جميع أفراد وضباط الجيش اليمني في إعادة للتجربة الشيعية في العراق بعد تكفير المليشيا الحوثية للجيش اليمني في كتيبات الشيعة منهم حسين الحوثي والذي كفر الجيش اليمني كونه قاتل النظام الإيراني ومرجعيتهم الخميني بجانب الجيش العراقي وشارك في الحروب ضد الحوثيين في صعدة خلال الحروب الستة 2004 - 2009م .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ايقاف راتبه وتراكم الديون .. عميد بالجيش اليمني يجمع اولاده ويطلب منهم طلبه الأخير ثم ينهي حياته شنقا بمنزله بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ايقاف راتبه وتراكم الديون .. عميد بالجيش اليمني يجمع اولاده ويطلب منهم طلبه الأخير ثم ينهي حياته شنقا بمنزله بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ايقاف راتبه وتراكم الديون .. عميد بالجيش اليمني يجمع اولاده ويطلب منهم طلبه الأخير ثم ينهي حياته شنقا بمنزله بصنعاء.

قد تقرأ أيضا