العمودي يجتمع بنقابة الباصات.. واتفاق على انهاء الإضراب بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي 

اجتمع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي مع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ناصر القرزي ورئيس النقابة الفرعية للباصات الصغيرة والكبيرة بالمكلا صالح باشغيوان ومدير إدارة الخطوط الداخلية والأجرة سالم بن دهري ورؤساء اللجان النقابية للباصات ومجمع المديريات، للإتفاق على حلول تنهي إضراب مالكي الباصات بالمكلا.

وتم خلال الإجتماع توقيع إتفاقية من قبل الحاضرين تكونت من ثمانية بنود، نصت على العمل في الوقت الحالي باللائحة المقره في الـ6 من ديسمبر الجاري من قبل مكتب النقل، والاعداد لورشة عمل وفقاً لمعايير تم الاتفاق عليها من قبل المجتمعين، على أن يتم رفع مخرجات الورشة في مدة اقصاها حتى الـ2 من يناير من العام القادم 2019م.

وقال الوكيل العمودي بأن هذا الإجتماع والإتفاق التي تم التوصل إلية، ياتي بعد ان تقدمت النقابة بخطاب تظلم للسلطة بالمحافظة من قرار المكتب مرفقا به مقترح لتسعيره نقل جديدة، وقد تم حله إنطلاقا من قاعدة لاضرر ولاضرار ووفقا لمعايير وحلول مستدامه تحفظ حق الجميع، لافتا إلى أن هذه الحلول تأتي كذلك في ظل جهود السلطة المحلية بالمحافظة لحل أزمة إضراب مالكي باصات النقل الداخلي لضمان عودتها للعمل وإنهاء معاناة المواطنين جراء الإضراب الذي نفذه ملاك الباصات.

العمودي يجتمع بنقابة الباصات.. واتفاق على انهاء الإضراب بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمودي يجتمع بنقابة الباصات.. واتفاق على انهاء الإضراب بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمودي يجتمع بنقابة الباصات.. واتفاق على انهاء الإضراب بالمكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق