شاهد.. وصية طفل حوثي قبيل مصرعه.. وماذا قال لزعيم المليشيات في رسالته الأخيرة (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو، وصية طفل استقطبته مليشيا الحوثي، ورسالته الأخيرة لزعيم المليشيات، تكشف حقيقة التعبئة التي يتلقاها الأطفال في المراكز الصيفية الحوثية.

وظهر الطفل الحوثي ‘‘إبراهيم المدومي’’ من أبناء محافظة حجة، في تسجيل مصور، وهو يتعهد بالقتال حتى الموت، ويدعو رفاقه الأطفال للالتحاق بالمليشيات.

وطالب الطفل، زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، بتوجيهه ورفاقه إلى أي اتجاه للقتال في سبيل المسيرة الحوثية.

بدورها، أكدت مصادر إعلامية، مقتل الطفل الحوثي، بعد أيام من تسجيل وصيته الأخيرة، لينضم إلى قائمة آلاف الأطفال المجندين، الذين لقوا حتفهم في معارك المليشيات.

اقرأ أيضاً

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، أقرت بتجنيد آلاف الأطفال بين سن العاشرة والثانية عشر، خلال الآونة الأخيرة، والزج بهم في جبهات القتال، خلال الهدنة وفق تقرير حديث لوكالة أسوشييتد برس.

شاهد.. وصية طفل حوثي قبيل مصرعه.. وماذا قال لزعيم المليشيات في رسالته الأخيرة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. وصية طفل حوثي قبيل مصرعه.. وماذا قال لزعيم المليشيات في رسالته الأخيرة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. وصية طفل حوثي قبيل مصرعه.. وماذا قال لزعيم المليشيات في رسالته الأخيرة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق