الارشيف / اخبار اليمن

بدلا عن ”مرنجات الصبة”.. فتيات يمنيات ينادين باستحداث وزارة لـ”التجميل”

اخبار من اليمن تداولت فتيات يمنيات فكرة تنادي باستحداث وزارة لـ"التجميل"؛ بدلا عن عن "مرنجات الصبة".
وقالت الاديبة اليمنية سمر عبد القوي، في نشر على صفحتها بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه يجب أن يكون هناك ما يسمى ب( وزارة التجميل ) وتشكل فريقا يعطي رخصا لمن هن جديرات بفتح محلات للتجميل واخضاعهن لاختبارات تقضي بأنهن ( فنانات ) ولسن( مرنجات صبة)؛ حسب تعبيرها.
وأقترحت بأن يكون هناك قانونا يعاقب بعض العاملات في محلات التجميل اللواتي يعملن على تشويه الجمال الطبيعي، حيث تذهب المرأة بزينتها الطبيعية الربانية لتبدو أكثر جمالا حاملة معها مبلغا كبيرا من المال، لتتحول على يد ( الكوافيرة) إلى مومياء مخيف يفزع منها البشر ، ويصاب الزوج بنوبة اكتئاب بسبب ما أنفقه من المال لتتحول زوجته إلى (فزاعة ) تسبب له ولأسرته اضطرابا نفسيا مؤقتا ويؤدي ذلك بالتالي إلى تشويه الذوق العام في جو( العرس).
وأضافت: ما أراه في قاعات الأعراس يذكرني بأفلام الحفلات التنكرية؛ تأتي إحداهن بكل شوق لتصافحني فلا أتذكر أني أعرفها لأكتشف أنها صديقتي المقربة التي عادت لتوها من محل( التشويه) أقصد التجميل، وألتفت لأخرى تعاني من التهاب في العين بسبب رموش العين التي اعتلت جفونها لترمش بصعوبة بالغة بسبب كمية (الطلاء )الذي أشبهه ( ببضاعة فوق قاطرة نقل)؛ في سخرية لاذعة من الكوافير.
ولاقى المنشور إعجاب وتداول واسع بين الشباب والفتيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بدلا عن ”مرنجات الصبة”.. فتيات يمنيات ينادين باستحداث وزارة لـ”التجميل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدلا عن ”مرنجات الصبة”.. فتيات يمنيات ينادين باستحداث وزارة لـ”التجميل”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدلا عن ”مرنجات الصبة”.. فتيات يمنيات ينادين باستحداث وزارة لـ”التجميل”.

قد تقرأ أيضا