الكشف عن خطة عسكرية لحسم المعركة في مأرب.. والجيش يتأهب لشن عملية هجومية واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن استكمال قوات الجيش لترتيبات عسكرية لشن عملية عسكرية واسعة تهدف الى التحرير الكامل للمديريات التي سيطر عليها الحوثيين في جنوب وغرب مأرب .

وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني" انه تم اعداد خطة عسكرية محكمة لفرض الحسم العسكري في جبهات جنوب وغرب مأرب والدحر الكامل للحوثيين بالتزامن مع تعزيز الحماية المفروضة على المنشآت النفطية والاقتصادية بمأرب ..


المصادر أشارت الى ان التحالف العربي عزز القدرات والامكانيات التسلحية واللوجستية لقوات الجيش وانه في حال تسبب الحوثيين في تقويض الهدنة الهشة وبادروا بشن هجمات جديدة على،مواقع الجيش بمأرب فان قوات الشرعية كفيلة بتحقيق الحسم وانهاء تهديدات الميلشيا لمأرب .

وكان رئيس اركان الجيش الوطني الفريق "صغير بن عزيز" اكد امتلاك قوات الجيش لتجهيزات عسكرية غير مسبوقة وانها في اتم الاستعداد لتحقيق الحسم العسكري .

اقرأ أيضاً

الكشف عن خطة عسكرية لحسم المعركة في مأرب.. والجيش يتأهب لشن عملية هجومية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن خطة عسكرية لحسم المعركة في مأرب.. والجيش يتأهب لشن عملية هجومية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن خطة عسكرية لحسم المعركة في مأرب.. والجيش يتأهب لشن عملية هجومية واسعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق