مباحثات عمانية أمريكية لإنهاء الحرب في اليمن بالتزامن مع دعوة سعودية روسية جديدة لصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ناقش وزير الخارجية العماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، اليوم الثلاثاء، مع المبعوث الأمريكي لليمن تيم ليندركينج فرص تثبيت الهدنة الإنسانية التي رعتها الأمم المتحدة في البلد والذهاب نحو عملية سلام تنهى الحرب المستمرة منذ سنوات.
وقالت وزارة الخارجية العمانية إن وزيرها بحث مع المبعوث الأمريكي الجهود المتعلقة بتمكين الهدنة في اليمن واستدامتها، فضلا عن دعم تعزيز الثقة والحوار البناء بين كافة الأطراف والقوى اليمنية.
وأضافت أن الجانبين أكدا على دعمهما لجهود مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ لإنهاء الحرب عبر الدخول في عملية سياسية شاملة تلبي تطلعات اليمنيين وإعادة الإعمار والتنمية والازدهار للبلد.
وكانت السعودية و روسيا دعتا جماعة الحوثي إلى سرعة فتح طرق تعز، وإيداع الإيرادات في البنك المركزي اليمني لصرف الرواتب.

مباحثات عمانية أمريكية لإنهاء الحرب في اليمن بالتزامن مع دعوة سعودية روسية جديدة لصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباحثات عمانية أمريكية لإنهاء الحرب في اليمن بالتزامن مع دعوة سعودية روسية جديدة لصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباحثات عمانية أمريكية لإنهاء الحرب في اليمن بالتزامن مع دعوة سعودية روسية جديدة لصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق