الكشف عن سبب تأخر رئيس واعضاء المجلس الرئاسي في العودة إلى ”عدن” وبقائهم الاضطراري بالرياض

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشقت مصادر مطلعة عن السبب وراء تأخر عودة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والوفد المرافق له الى عدن من الرياض عقب انتهاء الجولة الخارجية التي شملت اربع دول خليجية وعربية.

واكدت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له المتواجدين منذ ثلاثة ايام في العاصمة السعودية اضطروا للبقاء في الرياض وارجاء العودة الى عدن حتي الالتقاء بولي العهد السعودي الامير "محمد بن سلمان" الذي غادر المملكة في جولة خارجية تشمل مصر وتركيا.

وأشارت المصادر، إلى أن رئيس واعضاء المجلس الرئاسي ينتظرون عودة ولي العهد السعودي، نظرا لبحث جملة من القضايا السياسية والاقتصادية الملحة معه الى جانب طلب التدخل السعودي للحد من الاحتقان القائم في عدن .

الكشف عن سبب تأخر رئيس واعضاء المجلس الرئاسي في العودة إلى ”عدن” وبقائهم الاضطراري بالرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن سبب تأخر رئيس واعضاء المجلس الرئاسي في العودة إلى ”عدن” وبقائهم الاضطراري بالرياض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن سبب تأخر رئيس واعضاء المجلس الرئاسي في العودة إلى ”عدن” وبقائهم الاضطراري بالرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق