بالفيديو.. مشهد مؤلم لمواطن اختطف مشرف حوثي طفله.. والحكومة تدعو لملاحقة قيادات حوثية دوليا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر وزير الإعلام والسياحة والثقافة في الحكومة الشرعية، معمر الإرياني، مقطع فيديو، يوثق أحد المشاهد المؤلمة لمواطن يشتكي اختطاف أحد مشرفي مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران لطفله البالغ من العمر(12 عام)من احد "المراكز الصيفية" واقتياده لجبهات القتال، دون علم والده.

وقال الوزير الإرياني، في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن هذه الحالة، واحدة من آلاف الحالات التي تتكرر كل يوم في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، لاطفال غادروا منازلهم وعادوا جثث هامدة.

مضيفا: "المأساة الإنسانية تتصاعد للأسر التي تفقد كل يوم فلذات اكبادها، مع اشتداد وتيرة التحشيد وعزوف غالبية المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية عن الانخراط في مواكب الموت الحوثية، ليبقى الاطفال هم الصيد الأسهل والضحية الاكبر لعمليات الحشد والتجنيد والتعبئة".

وأكد الإرياني، أن هذه الجرائم تتصاعد، في ظل صمت مستغرب من المجتمع الدولي والامم المتحدة ومنظماتها وهيئاتها المعنية بحقوق الإنسان وحماية الطفل، وتراخي عن القيام بمسئولياتهم القانونية والإنسانية الاخلاقية.

اقرأ أيضاً

وطالبت الحكومة الشرعية، المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية بحق الطفولة في اليمن، وملاحقة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا دوليا باعتبارهم "مجرمي حرب".

بالفيديو.. مشهد مؤلم لمواطن اختطف مشرف حوثي طفله.. والحكومة تدعو لملاحقة قيادات حوثية دوليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مشهد مؤلم لمواطن اختطف مشرف حوثي طفله.. والحكومة تدعو لملاحقة قيادات حوثية دوليا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مشهد مؤلم لمواطن اختطف مشرف حوثي طفله.. والحكومة تدعو لملاحقة قيادات حوثية دوليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق