وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص بتبادل إطلاق النار بأحد الأسواق في إب .. واتهامات للحارس الشخصي للحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي و أصيب ثلاثة أشخاص على الأقل في تبادل لإطلاق النار بأحد الأسواق الشعبية بمحافظة إب وسط اتهامات للحارس عبد الملك الحوثي بالعجز في ضبط الأمن بعد تعيينه مؤخرا مديرا للأمن.
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن مواجهات مسلحة اندلعت في سوق الظهار بمدينة إب أدت إلى مقتل أحد باعة القات وإصابة عمر الوصابي وشخص آخر لم يعرف اسمه من مرتادي سوق القات .
وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي أبو علي الكحلاني والمعين قبل عشرة أيام من قبل الحوثيين مديرا للأمن بمحافظة إب فشل فشلا دريعا في إحلال الأمن بسبب عدم حصوله على أي مؤهل شرطي او حتى دورات أمنية عدى دورات طائفية ومرافقة عبد الملك الحوثي .
ووضحت المصادر أن المواطنين اشتكوا من الانهيار الأمني داخل المحافظة وسط اتهامات للحوثيين بالتعمد في نشر الفوضى والثارات داخل المناطق اليمنية .
الجدير ذكره أن الكحلاني يعد ضمن قائمة الأربعين المطلوبين للتحالف العربي بتهمة الإرهاب والذي تعرض وأصيب 18 منهم بغارات جوية للتحالف بينهم صالح السماط رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين في صنعاء ومدير مكتب عبد الملك الحوثي .

وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص بتبادل إطلاق النار بأحد الأسواق في إب .. واتهامات للحارس الشخصي للحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص بتبادل إطلاق النار بأحد الأسواق في إب .. واتهامات للحارس الشخصي للحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص بتبادل إطلاق النار بأحد الأسواق في إب .. واتهامات للحارس الشخصي للحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق