اختتام ورشة المشاورات الوطنية حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة المشاورات الوطنية حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم ونتائج مسح الوضع القائم للمعلمين، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع اليونيسيف، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية (USAID).

وناقشت الورشة على مدى يومين بمشاركة وكلاء ومديري عموم وزارة التربية والتعليم، وعدد من مديري مكاتب التربية والتعليم في المحافظات، وممثلين عن المعلمين والمجالس الطلابية في المدارس، في يومها الأول المسودة الأولية لمشروع دراسة الوضع القائم للمعلمين بالجمهورية اليمنية باستعراض التحليل الكيفي للدراسة عبر تقنية الاتصال المرئي، ثم نتائج التحليل الكمي للدراسة، كما تخللت الورشة العديد من المداخلات والاستفسارات من قبل المشاركين حول الدراسة ومخرجاتها.

كما ناقش المشاركون بالورشة في يومها الثاني، مشروع تقييم أثر التعليم النشط ومنهجية التقييم ونتائجه، وأهم الملاحظات والتوصيات حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم المزمع عقدها في الفترة من 28 - 30 يونيو الجاري.


اختتام ورشة المشاورات الوطنية حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام ورشة المشاورات الوطنية حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام ورشة المشاورات الوطنية حول القمة العالمية للنهوض بالتعليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق