مليشيا الحوثي تعلن عن تحليق لطيران التحالف وتعرض قواتها للقصف بالأسلحة الثقيلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثية الانقلابية، مساء الأربعاء، عن تحليق لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران تجسسي تابع لقوات التحالف العربي، أجرى تحليقا مكثفا خلال الساعات الماضية، في أجواء مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

واتهمت المليشيات الحوثية، قوات التحالف والحكومة الشرعية، بارتكاب 46 خرقا في الحديدة بينها تحليق طائرات تجسسية في أجواء حيس.

كما اتهمت المليشيات الانقلابية، القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، بشن قصف مدفعي وبالأسلحة الثقيلة على مواقع متفرقة للمليشيات بالحديدة.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ارتكبت يوم أمس، 79 خرقاً للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بوقف إطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الاتهامات بخرق الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي.

مليشيا الحوثي تعلن عن تحليق لطيران التحالف وتعرض قواتها للقصف بالأسلحة الثقيلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن تحليق لطيران التحالف وتعرض قواتها للقصف بالأسلحة الثقيلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن تحليق لطيران التحالف وتعرض قواتها للقصف بالأسلحة الثقيلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق