”العمالقة” توحد صفوف قوات الجيش والأمن اليمني بعد مواجهات مسلحة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجحت قيادات في قوات العمالقة، في توحيد صفوف قوات الجيش والأمن اليمني بعد مواجهات مسلحة في محافظة أبين.
ورعت قيادات من قوات العمالقة لقاء جمع مسؤولين أمنيين وعسكريين من قوات الجيش اليمني بآخرين من قيادات قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، بعد سنوات من القطيعة والصدامات المسلحة بين الجانبين.
ونشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة على صفحته بالفيسبوك صورًا تظهر لقاء جمع قيادات عسكرية من القوات الحكومية والحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي في المحافظة بعد ماشهدت السنة الماضية بين الطرفين مواجهات عسكرية سقط فيها العشرات من القتلى من الطرفين.
وحسب بيان لألوية العمالقة، فإن اللقاء يأتي ضمن مساع تقوم بها الألوية للحفاظ على الأمن والاستقرار في محافظة أبين ووقف الاقتتال بين الطرفين وتقريب وجهات النظر بينهما، حسب البيان.
وأوضح البيان أن اللقاء ناقش عملية التنسيق الأمني المشترك في المحافظة بين الحزام الأمني وإدارة أمن أبين والتصدي لعناصر تنظيم القاعدة التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.
وشهدت محافظة أبين خلال الفترة الماضية مواجهات عسكرية متواصلة بين القوات الحكومية وقوات الحزام الأمني من أجل السيطرة على المحافظة، وفشلت في السابق جهود مختلفة لوقف المواجهات.
وكانت اللجنة العسكرية السعودية قد توصلت أواخر العام الماضي إلى وقف المواجهات لكن عادت بشكل متقطع بين الطرفين في مناطق مختلفة من محافظة أبين.
جدير بالذكر أن محافظة أبين من المحافظات التي لم يتمكن المجلس الانتقالي من السيطرة عليها بعد سيطرته على محافظة عدن والضالع ولحج في أغسطس 2019م.

”العمالقة” توحد صفوف قوات الجيش والأمن اليمني بعد مواجهات مسلحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العمالقة” توحد صفوف قوات الجيش والأمن اليمني بعد مواجهات مسلحة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العمالقة” توحد صفوف قوات الجيش والأمن اليمني بعد مواجهات مسلحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق