الارشيف / اخبار اليمن

جريمة مقززة .. شيخ قبلي يبلغ من العمر 70 عام يغتصب طفلة ذات عشر سنوات بمحافظة إب (تفاصيل)

اخبار من اليمن أقدم شيخ قبلي يبلغ من العمر 70 عام على إغتصاب طفلة ذات عشر سنوات في محافظة إب وسط اليمن .
وكشف أخ الطفلة في منشور له على حسابه في الفيس بوك عن جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها اخته الطفلة ذات عشر سنوات من قبل شيخ قبلي , مطالبا عددا من القيادات الحوثية الغير شرعيين منهم مدير عام مديرية حبيش أبو الحسن الفرح ومدير أمن المديرية قاف الهتار و محافظ محافظة إب عبد الواحد صلاح ومدير أمن المحافظة هادي الكحلاني المعين مؤخرا من عبد الملك الحوثي كونه كان مرافقا له , بحمايته بعد تلقيه تهديدات من مشايخ قبائل ومقربين من الشيخ القبلي ( ع . م ) يحتفظ "المشهد اليمني" باسمه والذي انتهك عرض الطفلة ( ي . ع ) ذات العشر سنوات .
من جهة أخرى نشر عدد من الناشطين للمتهم الشيخ القبلي وهو في قاعة المحكمة وهو يشرب العصائر دون أي اكتراث لجريمته والتي أصبحت قضية الرأي العام المحلي في محافظة إب بشكل خاص وفي اليمن بشكل عام .
وبحسب المصادر نفسها فإن الشيخ القبلي المتهم عرض 20 مليون ريال لإغلاق ملف القضية لكن اهالي الطفلة رفضوا ذلك رغم التهديدات التي تصلهم .
وشهدت محافظة إب فوضى أمنية حيث أصبحت جرائم القتل والاغتصاب والاختطاف تحدث بشكل يومي في ضل الفوضى التي تعصف بالمحافظة بعد تعيين المليشيا الحوثية قيادات أمنية للمحافظة جلهم من السلالة والتي تتعمد إثارة الفوضى بالمحافظة لاشغال الناس عن المطالبة بتغيير المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة مقززة .. شيخ قبلي يبلغ من العمر 70 عام يغتصب طفلة ذات عشر سنوات بمحافظة إب (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة مقززة .. شيخ قبلي يبلغ من العمر 70 عام يغتصب طفلة ذات عشر سنوات بمحافظة إب (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة مقززة .. شيخ قبلي يبلغ من العمر 70 عام يغتصب طفلة ذات عشر سنوات بمحافظة إب (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا