الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي يمنحون شهادة شكر وعرفان لمنظمة إسرائيلية يرأسها اليهودي شالوم اخشاف (وثيقة)


اخبار من اليمن منحت المليشيا الحوثية شهادة شكر وعرفان لمنظمة إسرائيلية يرأسها اليهودي شالوم اخشاف .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على وثيقة رسمية صادرة عن الحوثيين وموقعة تحت إسم "يحيى سريع "والذي يشغل منصب مدير دائرة التوجيه المعنوي والذي منحها لليهودي شالوم أخشاف المدير التنفيذي لجمعية "السلام الآن" شهادة شكر وعرفان لمواقفة الداعمة للجماعة .
ويرجع الترابط بين السلالة الحوثية الطائفية ودولة إسرائيل إلى مطلع القرن الماضي حيث ساهم يحيى بن حميد الدين ملك المملكة المتوكليه الهاشمية في ترحيل اليهود اليمنيين إلى اسرائيل لتكوين وطنا قوميا لهم في الأراضي الفلسطينية بصفقة تحمل إسم " بساط الريح " والتي ابرمها الإمام يحيى والصهاينة بوساطة بريطانية .
هذا ونفذت اسرائيل العديد من الغارات الجوية لحماية النظام السلالي في اليمن مطلع الستينات من القرن الماضي ضد القوات المصرية باليمن والتي شاركت في حرب تحرير اليمن من السلالة الطائفية العنصرية وقيام ثورة 26 سبتمبر 1962م .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي يمنحون شهادة شكر وعرفان لمنظمة إسرائيلية يرأسها اليهودي شالوم اخشاف (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي يمنحون شهادة شكر وعرفان لمنظمة إسرائيلية يرأسها اليهودي شالوم اخشاف (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي يمنحون شهادة شكر وعرفان لمنظمة إسرائيلية يرأسها اليهودي شالوم اخشاف (وثيقة).

قد تقرأ أيضا