البحسني يتفقد الأعمال الإنشائية للنصب التذكاري للجندي المجهول والمجمع القضائي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني اليوم، الأعمال الإنشائية للنصب التذكاري للجندي المجهول وساحة الشهداء في المكلا.

واطلع البحسني من مدير مشروع الوفاء للشهداء مدير مشروع النصب التذكاري وساحة الشهداء المهندس سامي العمودي عن المشروع الذي ينفذ ضمن برنامج الوفاء لشهداء حضرموت بتمويل من قيادة المنطقة العسكرية الثانية وتنفيذ حيث سينفذ في مرحلته الأولى على مساحة 16 ألف متر مربع ويتكون من نصب تذكاري للجندي المجهول وساحة الشهداء ومسرح مفتوح وساحة عامة.

وشدد المحافظ على أهمية إتقان العمل وإخراجه بشكل يليق بتضحيات شهداء حضرموت اللذين ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق الانتصارات وتثبيت الأمن والاستقرار في أرجاء المحافظة.

الى ذلك اطلع البحسني على سير أعمال التأهيل والترميم للمجمع القضائي بالمكلا.

وطاف برفقة رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم الجفري، ورئيس نيابة استئناف المكلا القاضي سالم عبدون بمبنى محكمة النيابة الجزائية المتخصصة التي تمت إعادة ترميمها وتأهيلها وتأثيثها.

وشدد على سرعة إنجاز ما تبقى من أعمال التأهيل والترميم لكافة مرافق المجمع القضائي.

البحسني يتفقد الأعمال الإنشائية للنصب التذكاري للجندي المجهول والمجمع القضائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يتفقد الأعمال الإنشائية للنصب التذكاري للجندي المجهول والمجمع القضائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يتفقد الأعمال الإنشائية للنصب التذكاري للجندي المجهول والمجمع القضائي.

0 تعليق