اختتام دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات في طرائق وأساليب التدريس بالمهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت :
أختتم الصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم الخميس ي مديرية المسيلة الدورة التدريبية للمعلمين والمعلمات في مجال المبادئ العامة في التعليم وطرائق وأساليب التدريس ضمن مشروع توفير فرص دخل مؤقتة في الخدمات الإجتماعية في التعليم التي يقيمها الصندوق .

وفي حفل الختام هنأ أمين عام المجلس المحلي بالمسيلة عبدالرحمن عبدالله باعباد المتدربين على إنجازهم الدورة بنجاح وفعالية كبيرة ، راجياً من الجميع عكس المفاهيم التي أخذوها في الدورة إلى واقع عملي ملموس..

كما أكد مدير إدارة التوجيه بمكتب التربية بالمسيلة سالم بريدان أهمية هذه الدورات التأهيلية وإنهم في مكتب التربية والتعليم سيقدمون كل التسهيلات لقيام المزيد من الدورات التدريبية لطواقم المعلمين وتمكينهم في مختلف الأصعدة العلمية والعملية .

وتحدث المهندس إبراهيم سرور المشرف على الدورة عن أهمية هذه الدورات في صقل قدرات المعلمين وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه ، مبيناً أن تدخل الصندوق في هذا الجانب جاء وفق السياسة التي ينتهجها في دعم التعليم ..

اختتام دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات في طرائق وأساليب التدريس بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات في طرائق وأساليب التدريس بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات في طرائق وأساليب التدريس بالمهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق